Translate- ترجمة

أسرار العزومات وفن تقديم الطعام بطرق مبتكرة و راقية

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج



إعداد الوجبات اللذيذة وقضاء ساعات في المطبخ يعتبر فن وإبداع ولكن الأمر لا يتوقف عند تحضير الأطعمة اللذيذة فقط، طريقة تقديم الطعام و تنظيم الأطباق تكمل لوحة الطعام الرائعة التي أعددتها بمجهود، حيث تضيف طريقة تقديم الطعام لمسة من الإبداع التي تجعل الجميع يرغب في تذوق الطعام الراقي وتحول الوجبة من مجرد إعداد طبق طعام إلى لوحة فنية، الإبتكار والتجديد في طرق تقديم الطعام لا يتوقف على العزومات ولا لإبهار الضيوف ولكن لزيادة ثقتك في الطعام الرائع الذي تعدينه.

في مقال اليوم نقدم لك أفكار رائعة حول أجدد طرق تقديم الطعام والأطباق في عالم الطبخ، تابعني معنا لمزيد من الإبداع.

نقدم لك أيضا بعض من مواقع مستلزمات المطبخ التي تسهل عليك إعداد سفرة راقية من خلال أطباق تقديم وصواني و أطقم ضمن أفضل التشكيلات مع رموز خصم توفر عليك توفير هائل يصل إلي 50% من خلال استخدام كوبونات خصم موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com. 


مثل متجر ديزرت كارت _ Desertcart.com: موقع شامل يضم أكثر من مليون منتج من الدول الأوربية وأمريكا منتجات قسم المنزل والمطبخ من علامات تجارية أصلية تواكب العصر وتقدم لك أحدث اشكال مستلزمات المطبخ من أطقم للتقديم والأجهزة إلي إضاءات وتزيين المطبخ، 

مع كود خصم ديزرت كارت: كوبون مضمون يوفر لك حتي 30% وشحن مجاني أو سعر رمزي التوصيل، ما عليك سوى فتح الرابط واختيار نسخ كود الخصم ثم لصق الكوبون في خانة الرمز الترويجي في موقع ديزرت كارت بعد اختيار المنتجات وقبل إتمام الدفع.

سفرة راقية مع أحدث أسس فن تقديم الطعام 

تعلمي طرق تقديم الطعام التي تضفي لمسة من الجمال على السفرة، وتزيد من لذاذة أطباق الطعام، شكل سفرة الطعام الراقية يمنحك شعور بالإنجاز والفخر ك طاهية محترفة.


  • اختيار أطباق وأدوات الطعام المناسبة: اختاري طقم واحد للتقديم يكون بنفس الشكل ونفس النقوشات إن وجدت ويجب أن يكون حجم الأطباق مناسب لكمية الطعام، 

يمكنك شراء اطباق وصواني التقديم، طقم ملاعق وسكاكين وشوك من افخم الاشكال، أدوات وأجهزة تساعدك في إعداد الطعام بسهولة من خلال متجر قصر الأواني _ Qasralawani.com واحد من أفضل متاجر مستلزمات المطبخ العصرى تجدين هنا أجدد الأشكال والألوان من مطابخ البلدان المختلفة، ولا تقلقي من حيث الميزانية يوفر لك موقع اطلب كوبون كود خصم قصر الأواني لشراء ممتع وموفر دون الخروج عن الميزانية.

  • الألوان: الأطباق السادة أو موحدة اللون موضة لا تنتهي ولكن لا ضرر في التغيير واختيار ألوان عصرية مبهجة علي سفرة الطعام، يمكن أيضا دمج ألوان متناسقة معا ولكن من نفس طقم التقديم.

  • تزيين الطعام: اهتمي جيدا بتزيين الأطباق الرئيسية من خلال رش بعض الأعشاب على الطعام، توزيع بعض الفواكه مثل الرمان أو الفواكه المجففة والمكسرات فوق الطبق الرئيسي، لخلق شكل مميز وجذاب.

طرق التقديم خاصة المقبلات والأطباق الصغيرة تفرق في شكل سفرة الطعام حيث من الأفضل.

  • تقديم المقبلات مثل البطاطا، كرات اللحم وعجينة الجبن على ألواح خشبية واحد أو اثنين على أساس حجم سفرة الطعام.

  • تقديم السلطات على شكل طبقات، من الأفضل تقديم السلطة في وعاء زجاجي شفاف خاصة إذا كانت مليئة بالمكونات لتظهر على شكل طبقات من الفواكه والخضار وتعطي مظهر مبهج 

  • تقديم الخبز في سلة خشبية وتزيينها ببعض الورود والزخارف البسطية.

  • تحضير أكثر من نوع خبز ليناسب الجميع، سواء أصحاب الحمية الغذائية أو إذا كان أحدهم يعاني من الحساسية.

  • إعداد ركن المشروبات: في العزومات خاصة وبعد الطعام، يرغب الجميع في المشروبات الساخنة أو الباردة، لتسهيل الأمر عليك، أعدي ركن يضم أكواب، شاي، قهوة وأعشاب مع جهاز الكاتيل وملاعق صغيرة حتى يمكن لكل شخص إعداد مشروع المفضل. 


في النهاية، لا توجد قواعد محددة في إعداد وتقديم الطعام وتجهيز السفرة، يمكنك ترك العنان لخيالك المبدع و إبتكار أفكار جديدة تناسب راحتك و تناسب أسرتك و ضيوفك، يمكنك أخذ بعض الأفكار من القائمة السابقة إضافة لمسة من إبداعك لضمان إعداد أشهى سفرة في العزومات، و لا تنسي إعداد الطعام فن و التقديم الصحيح للطعام يمكمل اللوحة المثالية ويجعلها تجربة طعام لا تنسى.

المزيد من المنتجات

341387224733696038

أضف تقييمك